منوعات

طالبة مصرية تذهب لجامعتها بملابس النوم و البطانية !

القاهرة – اختارت “سمر الغيطانى” الطالبة المصرية بالجامعة البريطانية، أن تذهب للجامعة بملابس النوم كي تلحق موعد “معمل الفيزياء” لأهميته الشديدة فى دراستها.
اثارت صورة “سمر” الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، لكنها لم تكترث لكلام الناس عندما قررت أن تذهب للجامعة بـ”البيجامة والشبشب”، وتعاملت مع الأمر بروح مرحة للدرجة التى دفعتها لوضع صورتها بكل ثقة على السوشيال ميديا.
تناولت الصحف المصرية خبر سمر موضحة وجهة نظرها، فقد قالت سمر ” أنا طالبة بالجامعة البريطانية، وكنت مضطرة للذهاب إلى الجامعة “بالبيجامة” والبطانية لحضور المعمل، وذلك بعد أن قضيت الليل كاملاً فى المذاكرة وتصميم رسومات خاصة بالدراسة، لذلك تأخرت على أتوبيس الجامعة، فوضعت “الطرحة” فوق البيجامة لكى اتمكن من ركوب الأتوبيس والذهاب للجامعة”.
استيقظت سمر وأدركت أن الباص الذي يقلها سيغادر بعد 5 دقائق، استخدمته ” سمر ” وتقول : “صحيت من النوم متأخر ونزلت بالبطانية ولبست الحجاب فى الأسانسير”.
أما عن ردود أفعال زملائها قالت : “التعليقات على ذهابى للجامعة بالبطانية بدأت بعد الواقعة، وواجهت الكثير من الانتقادات والنظرات المستنكرة، كنت متوقعة هذا النقد بالطبع، ولكنى لم أهتم، بل وتعاملت مع الأمر بشكل طبيعي”.
وأكدت سمر أن عائلتها استقبلت الامر بمرح أيضًا، وذكرت عبر حسابها الشخصي على فيسبوك “اهلي مكانوش ضدي وماما ضحكت وقالتلي هتفضلي هبلة ومجنونة”.

اظهر المزيد