اخبار محلية

بعد تسريب الأحمد: تسريب خطير لصائب عريقات يهاجم فيه أبو مازن

شن مسئول دائرة شئون المفاوضات بمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، هجوماً عنيفاً على الرئيس محمود عباس خلال تسجيل صوتي تم تسريبه لوسائل الإعلام.

وقال عريقات خلال التسجيل الصوتي الذي يعود لعام 2014 ان أبو مازن يرفض التوقيع على اوراق في الامم المتحدة حتي يضغط على رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وبناء عليها سيتم التعامل مع كمجرم حرب وستطالب دول العالم بإعتقاله.

وأضاف: “يا أبو مازن هادي مش مزرعة أبوك هذا وطن وهذه فلسطين وأكبر من أي اشخاص، مؤكداً أن عباس ينالك إمكانية ان يفرض على نتنياهو حظر سفر إلا من خلال مطار بن غوريون لنيويورك فقط”.

وتابع: “نتنياهو مجرم ساقط قذر لم يجعل لأبو مازن اي سلطة”،  منوهاً إلى ان الرئيس عندما يذهب لعمان يتصل بلوتين وهو ملازم اول بالجيش الاسرائيلي بمستوطنة بيت ايل ليحدد له عدد السيارات التي ستخرج معه.

وواصل كلامه لابو مازن: “بصراحة كاملة العرب لا يصدقوك، فالبعض يشك في امرك والبعض الأخر يضرب فيك”.

واوضح: “السلطة ولدت لنقل الشعب الفلسطيني من الاحتلال الى الاستقلال واليوم نتنياهو لم يعطك سلطة او ولاية او اي شئ “.

وإختتم عريقات حديثه بالقول: “أبو مازن لديه من العمر 79 سنة فماذا يريد ان يعيش اكثر من ذلك، يجب عليه ان يأخد موقف ويحمي المشروع الوطني فقط لا غير، فهو يمتلك بيده كل شئ”.

يشار إلى تسجبلاً صوتياً تم تسريبه لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عزام الاحمد، يهاجم فيه الرئيس عباس ويبرئ النائب محمد دحلان من سقوط غزة وتهم الفساد الملفقة اليه من ابو مازن، مؤكداً على أن السبب الاول في سقوط غزة هو محمود عباس.

اظهر المزيد