اخبار محلية

استشهاد شاب واصابة اخرين شرق مخيم البريج

غزة – استشهد مساء اليوم الجمعة، الشاب “محمد سعيد أبو سعدة” (26 عاماً) خلال المواجهات المندلعة على الشريط الحدودي وسط قطاع غزة.

واكد شهود عيان لوكالة “سما” ارتقاء الشهيد خلال المواجهات الأسبوعية التي تندلع بين شباب القطاع وقوات الاحتلال المنتشرة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، وتكون هذه المواجهات على أشدها في منطقتي نحال عوز شرق مدينة غزة وشرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة باستشهاد الشاب محمد أبو سعدة (26 عامًا) برصاص الاحتلال خلال المواجهات الأسبوعية التي تندلع شرق البريج.

وارتقى الشهيد خلال المواجهات الأسبوعية على الشريط الحدودي الشرقي لمخيم البريج، حيث أطلق عليه جنود الاحتلال الرصاص الحي خلال المواجهات، كما وأصيب مواطنان آخران، أحدهما جراء انفجار قنبلة غاز على مقربة منه.

هذا وأفادت مصادرنا بأن الشهيد هو من مخيم النصيرات الواقع وسط القطاع، وقد توجه إلى الحدود الشرقية للمشاركة في المواجهات والاحتجاجات الأسبوعية.

وتشهد مناطق التماس شرق القطاع منذ اندلاع انتفاضة القدس مواجهات أسبوعية مع جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين على الشريط الحدودي، ما أدى إلى استشهاد عدد من الشبان وإصابة العشرات منذ انطلاقها

اظهر المزيد