رياضة

فيليكس يكشف سبب فوز مصر على غانا

أكد الغاني أحمد فيليكس، نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر، كان محظوظًا بالفوز على غانا، بتصفيات مونديال روسيا، حيث كان منتخب بلاده، الأفضل والأوفر حظًا، موضحًا أن الفراعنة استفادوا من عنصر الجمهور.

وفازت مصر، الأحد الماضي، على غانا بهدفين نظيفين، في المرحلة الثانية من تصفيات المونديال، وهو الفوز الذي وضع مصر على صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات بفارق 5 نقاط عن غانا، ونقطتين عن أوغندا.

وأوضح فيلكس، في تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء، أن منتخب غانا، دفع ثمن عدم تفرغ المدرب إفرام جرانت، الذي يرتبط بالسفر لإنجلترا بشكل مستمر، وهو الأمر الذي أدى لهزيمة الفريق؛ لأن المدرب لا يتابع الدوري الغاني.

وأشار إلى أن الأهلي، قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، موضحًا أن الفريق الأحمر يملك مدربًا صاحب خبرة، وحقق الفوز باللقب من قبل.

وأكد أن جيله يختلف عن الجيل الحالي مع الأهلي؛ لأن جيله كان يضم لاعبين متميزين، وعلى رأسهم التوأم حسام وإبراهيم حسن، موضحًا أنه جاهز لخدمة الأهلي، لترشيح مهاجمين أجانب إذا طلب منه الأمر.

وأوضح أنه لن ينسى ذكرياته مع الأهلي، والبطولات التي حققها مع الفريق، مؤكدًا أن مواطنه جون أنطوي، مهاجم الأهلي مازال يفتقد التأقلم مع الفريق رغم أنه يقضي موسمه الثاني، ولكنه لم يحقق نفس النجاح الذي حدث مع الإسماعيلي.

الوسوم
اظهر المزيد