اخبار محلية

فلسطين تتفوق عالميا بمسابقة الحساب الذهني

أكد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم أن فلسطين حصلت على المرتبتين الثانية والرابعة في مسابقة الحساب الذهني للأباكس، والتي أعلنت نتائجها قبل قليل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أربعة آلاف طالب/ة من 80 دولة من مختلف بلدان العالم.وهنأ صيدم باسم الأسرة التربوية الفائزين في هذه المسابقة العالمية التي تضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها فلسطين في الحقل التربوي والتي كان آخرها حصول مدرسة طلائع الأمل على لقب “المدرسة العربية الأولى” في دبي.

وأعرب عن افتخاره بهذا الإنجاز النوعي الجديد الذي جاء مبرهناً على روح العزيمة والإرادة القوية، ومؤكداً على معنى الحضور في مثل هذه المحافل العلمية.وشدد صيدم أن الوزارة ستواصل رعاية المواهب الطلابية والتربوية، وستبذل قصارى جهدها من أجل إعلاء اسم فلسطين عالياً على خارطة المعرفة، وتسليط الضوء على هذه الإبداعات؛ التي تؤكد أن الفلسطيني يواصل تسيد المشهد التربوي في مختلف التخصصات والمسابقات.

وطلبة فلسطين الفائزون بهذه المسابقة، هم: بالمرتبة الثانية سدين سري، والرابعة عدي زعبي وعدي شاهين، حيث مثل الفريق الطلابي وزارة التربية والتعليم العالي برعاية شركة الوطنية موبايل.

الوسوم
اظهر المزيد